الأربعاء، 28 يوليوز، 2010

الدجا ل المعصوم يظهر ويختفي


الدجال المعصوم يظهر في اسرائيل وفي لاهور باكيستان، وفي الهند، ويختفي في خرسان


في غمرة الانتظار الأبدي للمهدي المنتظر، تظهر تنبؤات غريبة فيها الحينين الى زمن المعجزات ومن ذلك الحديث عن اشراط الساعة وعن اقتراب الموعد المحتوم.


هذا التفكير المهيء للتصديق سيرتمي أصحابه صرعى الكثير من الخزعبلات والظواهر الحديثة، حتى أن البعض تساءل بصدق الا يحتمل ان تكون المقصود بالدابة التي تحدثث عنها بعض الاحاديث: المرأة..خروج الدابة يمكن ان يكون حقيقيا ويمكن ان يكون مجازيا، وما يعزز ذلك ان هناك من ينعث النساء المتسكعات في زمن الانحطاطا أحيانا بأسماء الدواب: العود- الحمارة- البقرة..


ولعل ولادة مولود بعين واحدة يقطع الشك باليقين، فقد ولد طفل بعين واحدة وبدون انف، يقال حينا انه بالهند وحينا آخر أنه بباكستان وحينا آخر انه ولد باسرائيل، رواية الأطباء التي تستعصي على فهم العقول المنتظرة تقول: ان هناك خلل في الكروموسومات أدى إلى هذا التشوه الخلقي.



من ولد في جو أسطوري وحوله روايات لا حصر لها، كيف يمكن أن تكون حياته، إنها تستخق ان تعرض في فيلم هوليودي، ذو العين الواحدة ولد من أم أرملة بعد أن مات والده في إحدى الحروب بين القبائل، حين رات أمه تحت حاجبه عين واحدة أخفته في ملابس الإناث، يعني في نقاب منذ الولادة، فماذا يمكن أن يقول الناس، وهم يتشاءمون من الحواجب الكثة، او المتداخلة.



كبر الولد وكان اسمه معصوم وتولى تربيته أحد الروحانيين، ولما كشف وجهه للناس فزع الجميع من خوارقه ورووا أنه يأكل التراب وأنه يحوله إلى ذهب، يضع يده في النار ولا تحترق، يشرب من البحر وحين ينظر غلى جماد يحركه، وحين القت السلطات القبض عليه، كانت أبواب السجن تفتح له تلقائيا، وحين قرروا قتله كان يخرج من كل موتة حيا. حين حارت السلطات في أمره سالت الفقهاء والمشاييخ فقال أحدهم: انه الدجال بعينه، وانه سيختفي في خرسان ويخرج نهاية الدنيا. لم يصدق المسؤولون هذا الكلام وبعد مدة اختفى المعصوم. هل فعلا ذهب إلى خراسان؟؟


لا تنتظروا الدجال؟؟ فهو قد حضر وظهر وما بقي إلا القبض عليه . والجمهور العريض الذي تشبع أشرطة أحداث النهاية على استعداد للإجهاز على الدجال ودفن شره في مهده.


شكيب أريج

هناك 3 تعليقات:

أكون أو لا أكون يقول...

سبحان الله... يبدو أن الطفل يعاني من تشوه في قدميه أيضاً...

نبراس العتمة يقول...

وتلك أيضا علامة اخرى لا نتبه غليها إلا الراسخون في الخرافة.
مودتي

Wohnungsräumung Wien يقول...

كلااااااااااااام ليس له اى اساس من الصحة
المسيخ الدجال موجود بالفعل .. ولم يظهر بعد


Wohnungsräumung

Wohnungsräumung Wien