الجمعة، 13 يناير، 2012



نقابة عمال الإنعاش بطاطا

تحاصر مقر إقامة العامل وتطالب برحيله

ارحل يا عامل، بطائق الإنعاش فين مشات المقربين و العائلات الأصدقاء

الصديقات ، ما دار والو ما دار والو و العامل يمشي فحالو ...

بعض من الشعارات التي رفعها أزيد من150 محتجا في الاعتصام الذي نفذوه صبيحة الأربعاء 11 يناير بدعوة من نقابة الإنعاش الوطني التابعة للكنفدرالية الديمقراطية للشغل بطاطا بمفترق الطرق الكائن بمحاذاة إقامة عامل الإقليم .

و في بلاغ للنقابة فان هذا الاعتصام جاء احتجاجا على تزايد حدة مظاهر الفساد والعبث التي يتم بها تدبير ملف بطائق الإنعاش و "دفاعا عن مطالب فئة عريضة من المحتاجين الذين يتعرضون باستمرار لسياسة الإقصاء والحكرة. وهذا الاعتصام حسب بلاغ للنقابة سيكون بداية لمحطات نضالية أخرى ستكون أمام مقر ولاية جهة كلميم السمارة لمدة ثلاث أيام في الأسبوع الثالث من هذا الشهر، وقافلة احتجاجية الى الرباط يوم الأحد 1 فبراير2012 ، تتخللها ولمدة أسبوع كامل اعتصامات ووقفات أمام كل من مقرات رئاسة الحكومة و وزارة الداخلية والبرلمان والإدارة العامة للإنعاش الوطني . وحسب البلاغ ذاته فان هذه الأشكال الاحتجاجية جاءت على " اثر تملص عامل الإقليم من الالتزامات التي سبقتها لقاءات كانت كلها حبرا على ورق في ظل انتعاشة مستمرة لشبكة اللصوص والمفسدين والمحظوظين وسماسرة الانتخاب، الذين اغتنوا وسرقوا في واضحة النهار الحقوق المشروعة للمحتاجين الحقيقيين والمعوزين والأرامل"

حري بالذكر بان احتجاجات النقابة ارتفعت وثيرتها مؤخرا بالمدينة خاصة بعد إقدام المندوب الإقليمي للإنعاش بطاطا على تمزيق السبورة النقابية للنقابة.

: فضيلي عمي

هناك تعليقان (2):

Umzug Wien يقول...

thanx

اخبار يقول...

الموضوع بدون عنوان ..
وانا بدون تعليق ..