الاثنين، 30 ماي، 2011

الإستثناء المغربي








في المغرب يمكن أن تغني شاكيرا وعمرو دياب وووو في عز الثورات مع النقل المباشر ..




في المغرب الناس في فرح ومرح والقناعة كنز لا يفنى



في المغرب الاحتجاج ثرف خاص بالأحزاب والجمعيات وقلة من الشباب، وفي المغرب فرص للشغل ورفاهية وهناء وإعلام مفتوح على جميع الشرائح



المغرب اسثتناء.. لا بوعزيزي ولابوزكري..لا ساحات تغييير ولا ساحات تحرير، فالمغرب المحرر المغير شهد انجازات وفتوحات ديمقراطية ألم يأتك حديث حكومات التناوب وحكومات الانتقال الديمقراطي..



المغرب استثناء فلا فساد يقهر ولا فقر يفتك،ولا مواطن يموت من الجوع، الفساد ولد الحرام ألقت الداخلية القبض عليه، والفقر الكافر بالله مات لعنة الله عليه، ولا سيرة لمغرب الاستثناء إلا الفتوحات الدستورية التي ستجعل المغرب أول دولة تعدل دستورها حسب إرادة الشعب..





في مغرب الاستثناء الشعب لا يريد إلا الاستقراروالابقاء على مكتسبات عصور من الكد والجد والحفاظ على مواسم موازين الزاهرة، ونفوذ آل الفاسي الذين ما شهدوا مثل استبسال المغاربة في القبول بمن يمص دماءهم المستباحة.




المغرب استثناء لأن هراواته أبرع من مبضع الجراح ، تمطر المتظاهرين بفنية عالية تفوق ابداعية العازف على البيانو،وهي عادلة لا تفرق بين رجل علم أو دكتور أو أستاذ أو طبيب.. أليس المغرب استثناء حين تلمع التظاهرات واجهاته وهي تجوب شوارع الرباط بكل حرية وسلام واطمئنان؟؟؟





لنشرب نخب الاستثناء المغربي، حيث الاستثناء استثناء لأن الحكومة ستسقط شرعية الشعب، ولأن الحرية للسجان، والبلطجية هم 20فبراير،ولأن البرلمان يريد اسقاط الشعب...



المغرب استثناء ...فانتظروا الاستثناء



ليست هناك تعليقات: